الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور المئات.. تشيع جثمان صاحب مجموعة أسواق فتح الله| بث مباشر

شيع المئات من أهالي محافظة الإسكندرية، منذ ساعات قليلة، جثمان سامي مسعد فتح الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة أسواق فتح الله للجملة، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد المواساة ودفنه بمقابر العامود.

تشيع جثمان رئيس مجلس إدارة مجموعة أسواق فتح الله للجملة

وكانت أعلنت أسرة الفقيد سامي مسعد فتح الله، عن موعد ومكان العزاء، موضحين أنه سيقام سرادق العزاء غذا الخميس في قاعة مسجد مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية.

ورحل سامي مسعد فتح الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة أسواق فتح الله للجملة، عن عالمنا اليوم الأربعاء. 

وافتتحت مجموعة أسواق فتح الله ماركت للجملة أول فرع لها وهو سان استيفانو عام 1994 كأول سوبر ماركت يبيع للمستهلك بسعر الجملة، مما أحدث ذلك ضجة في عالم البيع المباشر للمستهلك من حيث رخص الأسعار، وتنوع البضائع، والعروض الشيقة، وجدية التعامل واحترام المستهلك، لتتوالى سلسلة الافتتاحات حتى وصلت إلى27  فرعًا بالإسكندرية والمحافظات.

وتطور نشاط المجموعة للبيع بالجملة على مستوى الجمهورية، وتوسع النشاط ليشمل المعلبات، والمنظفات، والمواد الغذائية بجميع أنواعها، وبعد ذلك بدأ الاستيراد من الخارج حتى أصبحت من أكبر مستوردي العطارة والشاي على مستوى الشرق الأوسط، وأيضًا من أكبر مستوردي وتجار وموزعي المواد الغذائية والمعلبات في مصر.

وكانت أعلنت مجموعة شركات فتح الله، أنها تستهدف التوسع والانتشار الجغرافي في كافة المحافظات وتغطية كافة الشرائح من المستهلكين، ومن المخطط افتتاح من 3 لـ 5 أفرع خلال العام الواحد، حيث تعتمد على المنتجات محلية الصنع التي تمثل نسبة كبيرة من المعروض مقارنة بالسلع المستوردة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء