الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأمن يعيد طفل العبور المختطف لأسرته.. ووالدته: مبسوطة برجوع ابني | بث مباشر

تمكنت جهود رجال وزارة الداخلية، من ضبط المتهمة، بخطف طفل من إحدى الحفلات الترفيهية بأحد النوادي بالحي الثاني بمدينة العبور، بعد مغافلة أسرة الطفل، وتوجهت بصحبته إلى منزل والدتها بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق بعد القبض عليها أنها الواقعة من أجل الحصول على معاش زوجها المتوفى كاملًا.

تفاصيل خطف طفل بالعبور وجهود رجال الشرطة لإعادته

وقال آية والدة الطفل، إنه اصطحبته لحضور احتفالية ترفيهية للأطفال في أحد النوادي بمدينة العبور، مشيرة إلى أنها وبعد وصولها وحضور عدد من الفاعليات تركت نجلها للهو واللعب بالقرب منها، لكنها فوجئت بإحدى السيدات تحاول حمله، وهو ما دفعها للتوجه إليها لمعرفة السبب.

وأضافت أنها طلبت من السيدة عدم حمل الطفل والابتعاد عنه، لكنها تركته وتوجهت للحصول إلى إدارة الحفل من أجل الحصول على هدية للطفل، وبعد عودتها فوجئت باختفائه وباءت محاولات البحث عنه داخل النادي بالفشل، وهو ما دفعها لإبلاغ الشرطة والتي تولت التحقيق فب الواقعة، وتمكن رجال وزارة الداخلية من سرعة تحديد المتهمة والعثور على الطفل وإرجاعه إلى لأسرته مرة أخرى.

وأعربت الأم عن سعادته، من سرعة استجابة وزارة الداخلية للبلاغ، وإعداد فريق بحث لتحديد المتهمة ومكان إقامتها والقبض عليهم، موجهة الشكر لكافة عناصر ورجال الداخلية للقبض على المتهمة وإرجاع طفلها إليها.

وأضافت قائلة: فرحت جدا وكنت مبسوطة لما ابني رجعلى.. وحسيت إن الدنيا رجعت تضحك لينا مرة تانية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء