الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خدرته وخطفته.. أسرة رضيع تروي تفاصيل اختطافه على يد سيدة لاستكمال إجراءات الميراث بعد وفاة نجلها | بث مباشر

كشفت أسرة رضيع اختطفته سيدة بمدينة العبور، عن تفاصيل ضبط سيدة بعد خطفها لنجلهم، بهدف استكمال إجراءات الميراث عقب وفاة نجلها. 

أسرة الرضيع تروي التفاصيل 

وقال جد الطفل، إن حفيده يبلغ من العمر عام و3 أشهر تقريبًا، وكان متواجدا بإحدى الحفلات الترفيهية المخصصة للأطفال أثناء تعرضه للخطف، موضحًا أن الحفلة الترفيهية كانت مخصصة للأطفال من عمر عام إلى 15 عاما، قائلًا: حفيدي كان في حفلة مخصصة للأطفال من سن سنة لـ 15 سنة، وكان ممنوع دخول أولياء الأمور.

وأشار جد الطفل حمدي، إلى أنه على الرغم من منع دخول أولياء الأمور، إلا أن إدارة الحفل سمحت لبعض السيدات بالدخول رفقة أطفالهن الرضع لمراعتهن، قائلًا: أسرتي كانت في الحفلة معاها 11 طفل و5 سيدات، وكان في سيدة منتقبة بتحاول تكلمهم، وكانت بتقول أنها مدرسة في مدرسة حفيدي، وكان معاها ولد وبنت لعبوا مع أولادنا.

وأضاف جد الطفل، أن حفيده حمدي كان يلهو مع أطفال الأسرة بألعاب التلوين ثم ظل يبكي كعادته، لافتًا إلى أن تلك السيدة كانت تترقبه، وعندما بكى هرعت إليه وحملته وأعطت له مادة مخدرة لكي يكف عن البكاء، قائلًا: لما شافت حمدي بيعيط جريت عليه وشالته وشممته مادة مخدرة.. خلته بطل عياط وبعدها بلحظات الأولاد اللي كانوا معاها اختفوا وهي اختفت وخدت حفيدي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء