الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يرقد طريح الفراش منذ 5 سنوات.. الشاب أمين: نفسي أتعالج وأعمل العملية | بث مباشر

يرقد الشاب أمين، البالغ من العمر 25 عاما، طريح الفراش داخل منزله دون أن يحرك ساكنا، منذ 5 سنوات مضت، بسبب عدم قدرته على الحركة، بعدما تعرض لحادث أثناء ركوبه إحدى السيارات، تسبب في إصابته بشلل رباعي.

شاب يفقد القدرة على الحركة بسبب إصابته في حادث

وقال الشاب أمين، إنه كان طوال حياته محبا لممارسة الرياضة خاصة رياضة كمال الأجسام، حتى أصبح مثالا يحتذى به للكثير من شباب المنطقة التي يعيش بها، لافتا إلى أنه تعرض كثيرا لمشكلات وانتكاسات مرضية بسبب الحسد على حد تعبيره.

وأضاف أنه منذ 5 سنوات وأثناء ركوبه إحدى السيارات تعرض لحادث سير، وهو ما تسبب في إصابته بشلل رباعي أفقده القدرة على الحركة وجعله حبيس غرفته وطريحا للفراش ملازما له، لا يبرحه طوال تلك الأعوام الـ 5، مؤكدا أنه يتمنى الخضوع لإجراء إحدى العمليات الجراحية والتي من الممكن أن تتسبب في عودة الحركة له مرة أخرى، بجانب خضوعه للعلاج الطبيعي وعلى فترات طويلة، وهو ما يتطلب الكثير من الأموال التي لا طاقة له على دفعها.

وتابع قائلا: نفسي أتعالج وأرجع زي الأول.. وأرجع أروج الجيم وألعب رياضة.. وفيه ناس كانوا زي وعملوا عملية ونجحت.. مع العلاج الطبيعي.. وأنا نفسي أعمل العملية ونجحت مع حالات شبيهة ليا.. وعاوز أسافر علشان العملية وهتتكلف 40 ألف دولار.. لو حد يقدر يقف معايا يبقى كتر خيره.. وأتمنى الدعم وتقدروا اللي أنا فيه.. وبعاني من قرح بسبب النوم ووصلت للعضم..

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء