الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

خلال يناير الجاري.. القوى العاملة تعلن توافر فرص عمل برواتب تتخطى 3500 جنيه بالإسماعيلية | بث مباشر

أعلنت  وزارة القوى العاملة توافر العديد من فرص العمل خلال شهر يناير الجاري في محافظة الإسماعيلية، وذلك عبر نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة، من خلال الإدارة العاملة للتشغيل، موضحة أن هناك الكثير من الشركات التي تحتاج لعدد من العاملين لشغل وظائف شاغرة لديها.

وظائف بمحافظة الإسماعيلية

وكشفت وزارة القوى العاملة في نشرتها التوظيفية بأن الوظائف المتاحة في محافظة الإسماعيلية: أولها شركة بليس للمستلزمات الطبية تطلب 10 عمال إنتاج، بشرط القراءة والكتابة، وأن يكون السن من 18 حتى 45 عامًا، والراتب من 2500 حتى 3500 جنيه، فضلًا عن التأمين الاجتماعي والمواصلات.

وطلبت مجموعة شركات دبل أباريل 50 عاملة خياطة، إناث فقط، ولا يشترط الحصول على مؤهل، على أن يكون العمر من 18 إلى 30 عامًا، والراتب 2800 جنيه، فضلًا عن التأمين الاجتماعي والصحي، أما شركة فولجا إنترناشونال طلبت 100 عامل خياطة، و100 عامل مساعد، ولا يشترط الحصول على مؤهل، على أن يكون العمر من 18 إلى 33 عامًا، والراتب من 2500 حتى 3500 جنيه.

وفي سياق آخر، تلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مديرية القوى العاملة ببورسعيد بشأن ختام الدورات التدريبية على مهنة التفصيل والخياطة لـ 30 متدربة، فضلًا عن البرنامج التدريبي على اللغات لـ 12 متدربًا، والتي انعقدت بمركز التدريب المهني بديوان عام المديرية، وذلك في إطار تنفيذ الخطة السنوية للتدريب المهني 2022-2023.

وأوضح الأستاذ عبد الونيس عبد الله مدير مديرية القوى العاملة ببورسعيد في تقريره للوزارة، أن المديرية اهتمت بشكل خاص بعملية التدريب المهني وتوفير برامج تدريبية مستحدثة للشباب من الجنسين بمركز التدريب المهني والوحدة المتنقلة، وفقًا لمتطلبات سوق العمل بالمحافظة لتأهيل الشباب، وتجهيزهم للعمل في منشآت القطاع الخاص والاستثماري.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء