الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شهيد الغربة.. أهالي بورسعيد يؤدون صلاة الغائب على معلم الرياضيات المتوفى في عمان | بث مباشر

 

أقامت أسرة معلم الرياضيات المتوفى محمد دحروج، صلاة الغائب عليه، اليوم الجمعة 27 يناير 2023، عقب صلاة المغرب في مسجد الكبير المتعال الذي يقع في نطاق حي الزهور بمحافظة بورسعيد، وذلك عقب أن لفظ أنفاسه الأخيرة خلال عمله في سلطنة عمان.

وفاة معلم رياضيات مصري في سلطنة عمان

وحرص وفد من مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد، على المشاركة في صلاة الغائب على معلم الرياضيات الذي فارق الحياة خلال عمله في سلطنة عمان.

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على أقارب وأصدقاء معلم الرياضيات محمد دحروج، أثناء أداء صلاة الغائب عليه؛ بسبب تأثرهم الشديد بـ صدمة رحيله ووفاته.

وفي هذا السياق، توفي معلم الرياضيات محمد دحروج، اليوم الجمعة، عقب أن تعرض إلى وعكة صحية منذ 3 أيام ماضية، حيث تدهورت حالته الصحية بشكل كبير، إلى أن أُصيب بـ نزيف في المخ، ثم أجرى عمليتين جراحيتين، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر مقرب من عائلة المعلم المتوفى، أن أسرته قد استقرت على دفن جثمانه في سلطنة عمان، وفقًا إلى رغبة زوجته، حيث أنها لا تريد أن تنقل الجثمان وتركت أمور دفنه إلى زملائه هناك، وسوف تقتصر مراسم العزاء على أداء صلاة الغائب فقط ببورسعيد.

وسيطرت حالة كبيرة من الصدمة والتأثر الشديد على أسرة العلم محمد دحروج، فور تلقيهم نبأ وفاته عقب تدهور حالته الصحية، حيث أنه قد سافر إلى سلطنة عمان بعقد عمل؛ من أجل البحث عن الرزق الحلال.