الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس السبت.. الأرصاد تحذر من استمرار انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار | بث مباشر

حذر خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 4 فبراير 2023؛ وذلك بسبب استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، حيث يسود بذلك طقس بارد خلال ساعات الصباح الباكر.

حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل الحرارة خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للدفء على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، بينما يكون مائل للبرودة على السواحل الشمالية للبلاد.

أما عن حالة الطقس خلال ساعات الليل، فأوضحت الأرصاد الجوية أنه سوف يسود طقس بارد إلى شديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية، حيث تتراوح درجات الحرارة ما بين 7 إلى 10 درجات مئوية.

وفي هذا السياق، حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من وجود فرص لـ سقوط الأمطار التي تتراوح شدتها من خفيفة إلى متوسطة، اليوم السبت، على شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، والسواحل الشمالية الغربية، ووسط سيناء، فضلًا عن احتمالية تكون الثلوج على قمة جبال سانت كاترين وموسى.

تحذيرات من حالة الطقس المتوقعة الأسبوع المقبل

وقالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد سوف تتعرض إلى تقلبات جوية حادة وموجة جديدة من الطقس السيء خلال الأسبوع المقبل.

وحذرت غانم، من حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل على مختلف أنحاء الجمهورية؛ وذلك بسبب انخفاض درجات الحرارة التي من المتوقع أن تصل إلى نحو 9 درجات مئوية على القاهرة الكبرى خلال ساعات الليل، ويصاحب ذلك نشاط في حركة الرياح.