الخميس 22 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عليها قضايا آداب.. دفاع المتهم بقضية سب والدة المذيعة شيماء جمال يروي تفاصيل جلسة اليوم | بث مباشر

تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة الإعلامي أحمد رجب، ومحامي قاتل المذيعة شيماء جمال، بتهمة السب والقذف والتشهير بوالدة الإعلامية شيماء جمال.

محامي المتهم يكشف كواليس جلسة اليوم

وقال محامي المتهم بسب وقذف والدة الإعلامية شيماء جمال، إن كل ما فعله المتهم هو أداء دوره في توضيح الحقيقة، حيث قال أمام هيئة المحكمة، إن قاتل الإعلامية شيماء جمال، نجلة المدعية على محامي دفاع القاتل، كان مدفوعا لارتكاب الجريمة نتيجة ضغط المجني عليها عليه، حيث كانت تضعه تحت ضغط وتصوره في غرفة نومهما والتقطت له مقاطع فيديو، وأصبحت تبتزه ليفعل ما تريده.

وتابع محامي المتهم بسب وقذف والدة المذيعة شيماء جمال: قدمنا لهيئة المحكمة من الأدلة ما يفيد بأن المدعية بالحق المدني، وهي والدة الإعلامية شيماء جمال، عليها قضايا آداب كثيرة، مضيفًا أن ما فعلته والدة المذيعة شيماء جمال ما هو إلا بغرض الشهرة وتزييف الحقائق، وأنها ارتكبت العديد من الأفعال غير الصحيحة خلال قضية نجلتها.

وأشار محامي المتهم بسب وقذف والدة المذيعة شيماء جمال، إلى أن المتهم لم يسب أو يقذف، وإنما كل ما فعله هو توضيح الحقائق أمام هيئة المحكمة حتى يطبق القانون، وكانت بعض الحقائق ضد المجني عليها ونجلتها المتوفية.

وفي وقت سابق، قدم محامي والدة الإعلامية شيماء جمال، بـ21 مقطع فيديو، تثبت واقعة السب والقذف والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلته من الإعلامي، وإبراهيم طنطاوي دفاع المتهم الثاني في القضية.