المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بـ قاضية قفشة.. الأهلي يفوز على سياتل ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية لمواجهة ريال مدريد | بث مباشر

القاهرة 24

انتهت منذ قليل، المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، ونظيره سياتل الأمريكي، ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في دولة المغرب، بـ فوز المارد الأحمر بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

الأهلي يفوز على سياتل الأمريكي بكأس العالم للأندية

واستطاع النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، تحقيق الفوز على نظيره فريق سياتل الأمريكي، وتأهل إلى الدور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية، لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني.

وسجل النادي الأهلي هدف الفوز والتقدم الوحيد في المباراة على نظيره سياتل الأمريكي، عن طريق لاعبه محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 88 من عمر وأحداث الشوط الثاني من المباراة، من خلال تسديدة أخطأها حارس مرمى الفريق الأمريكي.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول لكرو القدم في النادي الأهلي، على نظيره فريق سياتل الأمريكي، بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء، لـ يتأهل بذلك المارد الأحمر إلى الدور نصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثالثة على التوالي.

وكان نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره نادي أوكلاند سيتي، في المباراة التي جمعت بينهما في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في المغرب، وذلك بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، أحرزهم كل من: اللاعب حسين الشحات، اللاعب محمد شريف، واللاعب بيرسي تاو.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء