الجمعة 24 مارس 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هموت وأشم ريحتهم.. سيدة تستغيث من زوجها بدمياط: خانّي وحرمني أشوف عيالي | بث مباشر

استغاثت سيدة تدعى هاجر إبراهيم مقيمة في محافظة دمياط من بطش زوجها الذي خانها مع سيدة أخرى، وحرمها من رؤية أبنائها من نحو 9 أشهر، ولم يكتفِ بحرمانها من أبنائها فقط بل إنه يعاملهم معاملة سيئة مثلما كان يعاملها.

سيدة تستغيث من زوجها في محافظة دمياط

وقالت السيدة هاجر إبراهيم: إن زوجها حرمها من رؤية أبنائها منذ 9 أشهر بعدما خانها مع سيدة أخرى، حيث إنه منعها من رؤية ابنتها التي تبلغ من العمر عامًا ونصف العام فقط، وابنتها الأخرى البالغة من العمر 9 سنوات.

وواصلت حديثها: جوزي خاني وحرمني من ولادي، عندي طفلة عندها سنة ونص دلوقتي، مشوفتهاش وماعرفش عنها حاجة، وبنتي التانية عندها 9 سنين يعني في سن خطر، ورغم كده قاعدة في الشارع صبح وليل عشان متقعدش معايا، جوزي حرمني منهم ومبهدلهم.

وأضافت السيدة هاجر أن زوجها حرمها من ابنتها الرضيعة على الرغم من صغر سنها، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تتواصل مع أبنائها ولا تعلم كيف يقضون حاجتهم، وقالت: قلبي قايد نار ومش مرتاحة، أنا عايزة ولادي وهموت وأشم ريحتهم وأطمن عليهم.

وأشارت إلى أنها حاولت أن تستنجد بالعديد من الأشخاص من حولها حتى يساعدوها من أجل رؤية أبنائها وعودتهم للعيش معها مرة أخرى، ولكن كان ذلك دون أي جدوى، وقالت: محتاجة حد يساعدني ويجيبلي ولادي أشوفهم لو بس ساعة واحدة عشان النار اللي في قلبي تبرد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء