المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الحماية المدنية تسيطر على حريق شب في عمارة سكنية ببورسعيد | بث مباشر

شهدت منطقة حي العرب القديم في محافظة بورسعيد، وبالتحديد شارع كسري، اليوم الأحد 5 فبراير 2023، نشوب حريق في عمارة سكنية بواجهة خشبية، وعلى الفور تم الدفع بـ عدد من سيارات الإطفاء للعمل على إخماد النيران المشتعلة قبل أن تمتد إلى المناطق المجاورة.

نشوب حريق في عمارة سكنية ببورسعيد

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية في محافظة بورسعيد، إلى محل نشوب الحريق في شارع كسرى؛ وذلك من أجل السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

كما انتقلت سيارات الإسعاف إلى محل نشوب الحريق؛ وذلك تحسبًا لـ وجود أي مصابين تضرروا إثر نشوب حريق في عمارة سكنية.

وكان الحريق قد نشب في الطابق الأول من العمارة السكينة، ولكن امتدت ألسنة اللهب والنيران إلى باقي الطوابق حتى التهمت العقار كاملًا.

ونجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد، في السيطرة على الحريق الذي نشب في العمارة السكنية، وأخمدت النيران على الفور قبل أن تمتد إلى باقي العقارات المجاورة وتتسبب في حدوث خسائر بشرية أو مادية.

وتباشر سيارات الإطفاء أعمال التبريد من أجل ضمان عدم نشوب الحريق مرة أخرى، أو تصاعد أي أدخنة تؤثر على حياة المواطنين، بعدما تمكنت قوات الحماية المدينة من إخماده منذ لحظات.

ووفقًا لأقوال شهود العيان، لم يتسبب الحريق في وقوع أي وفيات بين المواطنين، حيث تم إنقاذ السكان الذين كانوا يقطنون الطابق الأول من العقار، أما عن باقي الطوابق فـ كانت خالية من السكان تمامًا.