المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أمطار وانخفاض درجات الحرارة غدًا.. وسوء الأحوال الجوية يتسبب في وقف رحلات البالون الطائر بالأقصر | بث مباشر

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الأربعاء، طقس بارد في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا الأربعاء

ويسود طقس بارد ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد البرودة على جنوب البلاد، كما يتكون الصقيع على المزروعات على مناطق من وسط سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد.

وكشفت هيئة الأرصاد عن توقعاتها بوجود فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وتكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى، وتنشط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

أما عن حالة البحر المتوسط، تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى 3.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى 2.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.

في سياق متصل، قررت سلطات مطار البالون الطائر بالأقصر، وقف تحليق رحلات البالون الطائر بسماء الأقصر، غدا الأربعاء بسبب سوء الأحوال الجوية من سرعة الرياح واتجاهها ناحية الشرق وانخفاض مستوى الرؤية بالأعلى، مما يشكل خطورة على سلامة الركاب والملاحة الجوية.