الخميس 23 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.. بدء جنازة والد المستشار طاهر الخولي بمسجد السيدة نفيسة| بث مباشر

شارك المئات من الشخصيات العامة والسياسية والإعلاميين، في صلاة الجنازة وتشييع جثمان والد المستشار طاهر الخولي؛ الخبير القانوني والمحامي بالنقض، والتي أقيمت بمسجد السيدة نفيسة بوسط القاهرة، بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والإعلامي يوسف الحسيني.

تشييع جثمان والد المستشار طاهر الخولي

وتوافد المئات منذ صباح اليوم الثلاثاء؛ إلى مسجد السيدة نفيسة بوسط القاهرة، من الأصدقاء وأسرة الفقيد، للمشاركة في أداء صلاة الجنازة على جثمان والد المستشار طاهر الخولي، الخبير القانوني والمحامي بالنقض، وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

ونشر المستشار طاهر الخولي؛ خبر وفاة والده أمس الاثنين،عبر خاصية استوري عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام؛ قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى.. والدي الأستاذ زكريا الخولي.. والجنازة غدا من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر.

وتابع الخبير القانوني المستشار طاهر الخولي: والعزاء مقتصر على الجنازة.. بناء على رغبة المرحوم إلى رحنة الله تعالى.. نسألكم الدعاء والفاتحة.

يذكر أن المستشار طاهر الخولي، قد عمل في النيابة العامة أكثر من 26 عامًا، حيث تولى خلالها التحقيق في العديد من القضايا الخاصة بأمن الدولة، كان أبرزها تفجيرات طابا في شرم الشيخ، وقد ترأس فريق التحقيق فيها.

وتولى المستشار طاهر الخولي، منصب رئيس بمحكمة استئناف القاهرة، ثم ابتعد الخولي عن منصة القضاء واتجه نحو مهنة المحاماة؛ ويعد أحد الخبراء القانونيين، ومحامي بمحكمة النقض.