المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تخفيفًا عن أولياء الأمور.. معلم يطلق مبادرة لإعطاء الدروس الخصوصية مجانًا بالفيوم | بث مباشر

أقدم معلم لغة عربية يدعى محمود الزيني، مقيم في محافظة الفيوم، على إطلاق مبادرة لإعطاء الدروس الخصوصية بالمجان إلى الطلاب، في محاولة منه لـ تخفيف العبء على عاتق أولياء الأمور في ظل غلاء الأسعار خلال الفترة الحالية.

معلم يطلق مبادرة لإعطاء الدروس الخصوصية بالمجان

وقال المعلم محمود الزيني، إنه جاءت إليه فكرة هذه المبادرة حتى يساعد أولياء الأمور في تحملهم تكاليف ومصاريف الدراسة، حيث قرر أن يطلق هذه المبادرة طوال فترة الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2022-2023.

وأضاف أنه بعد أن أطلق هذه المبادرة التف حوله العديد من المعلمين في المواد الأخرى، والذين اعتزموا إطلاق هذه المبادرة لإعطاء الدروس الخصوصية بالمجان.

وأوضح المعلم محمود الزيني، أنه قرر أن يمد يد العون إلى أولياء الأمور حتى يساعدهم في ظل غلاء الأسعار، مضيفًا أنه يسعى إلى شرح الدرس أكثر من مرة إلى طلاب وحل الأسئلة معهم حتى يتأكد من استيعابهم له.

وواصل حديثه: أولياء الأمور ممكن يدفعوا في المادة الواحدة للدرس والملزمة أكتر من 100 جنيه، أنا قررت إني أدي الدرس ببلاش والملزمة هعمل تخفيض كبير على سعرها، فـ بدل ما تبقى بـ 40 جنيه هتبقى بـ 15 جنيه بس، وهكمل المبادرة دي لحد آخر يوم امتحانات في التيرم التاني وهفتح قناتي على اليوتيوب للشرح بشكل مجاني.