الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

في عيد الحب.. بطلة الجمهورية لألعاب القوى من ذوي الهمم: خطيبي هو سندي وأكبر داعم ليا | بث مباشر

بالتزامن مع الاحتفال بـ عيد الحب الذي يوافق اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 كشفت أسماء محمد، مقيمة بمحافظة الإسماعيلية، بطلة الجمهورية لألعاب القوى من ذوي الهمم بذراع واحد، مشوارها الطويل في تحديها إعاقتها، والذي كان خطيبها هو أكثر داعم لها خلال هذه الفترة، حيث إنه حرص على مساندتها إلى أن حصلت على بطولة الجمهورية.

بطلة الجمهورية لألعاب القوى بذراع واحد تتحدث عن دعم خطيبها لها

وقالت أسماء محمد إنها تعرضت إلى حادث عندما كانت تبلغ من العمر 5 سنوات فقدت على إثره ذراعها، ولكنها استطاعت أن تتحدى إصابتها وتتغلب على الصعاب التي واجهتها، حتى حصلت على بطولة الجمهورية لألعاب القوى بذراع واحد أكثر من 10 مرات تقريبًا.

وأضافت أنها واجهت عديد الصعوبات والتحديات منذ فترة طفولتها، وكان من أبرزها نظرة وحديث الناس عنها، حيث إنها عانت كثيرًا من التنمر إلى أن استطاعت أن تتغلب على كافة العقبات التي واجهتها وحصلت على بطولة الجمهورية لألعاب القوى.

وأوضحت أسماء، أن أسرتها كانت أول الداعمين لها طوال مشوار حياتها وكفاحها منذ طفولتها، مضيفة أنها تعرفت على خطيبها شادي، الذي يحرص دائمًا على دعمها ومساندتها.

وواصلت: اتعرفت على خطيبي شادي وبصراحة طول عمره واقف في ضهري وداعم ليا في كل حاجة، ربنا يخليه ليا ويفضل داعم ليا طول حياتي، وبقوله كل سنة وأنت طيب بمناسبة عيد الحب وتفضل جنبي دايمًا.