الثلاثاء 25 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اليوم.. المحكمة الاقتصادية تنظر أولى جلسات دعوى روتانا ضد شيرين عبد الوهاب | بث مباشر

تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، أولى جلسات دعوى شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي تطالب فيها بإلزام شيرين بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، وذلك لعدم التزامها بالعقد مع الشركة.

دعوى شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب

وكان قد قال محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن شركة روتانا أقامت دعوى قضائية ضد موكلته بسبب عدم تسليم الألبوم الخاص بها المكون من 9 أغنيات له، موضحًا أن السبب الآخر للدعوة هو طرح أغانٍ في السوق لم تُمنح للشركة.

وأشار حسام لطفي، إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، ملتزمة بعقدها مع شركة روتانا، مشيرًا إلى أنها انتهت من تصوير الألبوم الخاص بها، ومستعده لتقديمه لشركة روتانا لعرضه، وذلك بعد إنهاء الإجراءات مع الشريك الثالث بين الفنانة شيرين وشركة روتانا، وهو المنتج الأجنبي الخاص بالتنفيذ.

وأكد محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن موكلته كانت قدمت دعوة لـ روتانا تخبر بأنها انتهت من ألبومها الخاص، لافتًا إلى أنها دعت الشركة لاستلام الألبوم.

وأضاف لطفي، أن شيرين عبد الوهاب، اتخذت إجراءً ضد الشركة التي تسببت في تسريب الأغاني، مضيفًا أن شيرين غير مسؤولة عن هذا التسريب، وأضاف: للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض مليمًا واحدًا من الشركة التي سربت هذه الأغاني.