الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جميع الفحوصات مجانا اليوم.. مركز جمال شعبان الدولي يجرى فحوصات القلب لوفد أجنبي| بث مباشر

أجرى اليوم السبت، وفد دبلوماسي رفيع المستوى من جميع الدول العربية، فحوصات شاملة للقلب بمركز دكتور جمال شعبان الدولي لفحوصات وأبحاث القلب بمدينة العاشر من رمضان.

وفد أجنبي يجرى فحوصات بمركز جمال شعبان الدولي

وقال الدكتور جمال شعبان، إنه يستضيف اليوم داخل مركزه " جرين هارت" وفد دبلوماسي من جميع البلاد العربية، والسفراء الأفارقة، موضحًا مدى سعادته بزيارتهم لمركزه، قائلًا: وفد دبلوماسي وسفراء أفارقة جم يزوروا مركزي جرين هارت القلب الأخضر الحقيقي، والذى يعتبر من الأماكن الغير نمطية المهتمة بإجراء أحدث الفحوصات.

وأشار شعبان، إلى أن منهجه في مركزه جرين هارت هو قدوم المواطن السليم قبل إصابته بالمرض، مشيرًا إلى أنه يفضل الإكتشاف المبكر لأمراض القلب، قائلًا: فلسفتي في جرين هارت أن الواحد يجيلي وهو سليم ميستناش يكون عيان لأني بفضل الأكتشاف المبكر للقلب وأمراضه للوقاية والفحص الشامل.

وأكد الدكتور جمال شعبان، أنه أطلق برنامج الفحص الشامل للقلب داخل مركزه جرين هارت بمدينة العاشر من رمضان اليوم بشكل مجاني لجميع الضيوف الراغبين في زيارة المركز، لافتًا إلى أنه أختار لقب القلب الأخضر  شعارًا لمركزه ليكون اللون الأخضر معبرًا عن جنة القلب، حيث أنه تم تطوير المركز وتجهيزه بأشجار طبيعية مثمرة لتعبر عن جمال البيئة، قائلًا: أهتمينا يكون الجمال في المركز جمال بيئي مش خضره صناعية وكل الخضرة والأشجار عندنا طبيعية ومثمرة.