الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الفرخة بـ 98 جنيهًا.. زحام كبير في معرض أهلًا رمضان بالقليوبية لشراء الدواجن البرازيلية المجمدة | بث مباشر

شهد معرض أهلًا رمضان في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 26 فبراير 2023، إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين الذين أقدموا على شراء المواد والسلع الغذائية المختلفة، بأسعار مخفضة عن المحلات والأسواق الخارجية، فضلًا عن شرائهم الدواجن البرازيلية المجمدة.

إقبال المواطنين على معرض أهلًا رمضان بالقليوبية

وظهرت حالة كبيرة من التزاحم بين المواطنين في معرض أهلًا رمضان بالقليوبية؛ من أجل شراء الدواجن البرازيلية المجمدة، حيث جاء ذلك عقب طرحها بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجات المواطنين، وخاصةً عقب ارتفاع أسعار الدواجن في الآونة الأخيرة.

ووصل سعر الفرخة البرازيلي المجمدة، وزن 1200 جم، إلى 98 جنيهًا، لذلك أقدم عدد كبير من المواطنين على شرائها من معرض أهلًا رمضان في محافظة القليوبية.

كما تتوافر كميات كبيرة من المواد والسلع الغذائية المختلفة داخل معرض أهلًا رمضان بالقليوبية، وجميعها أسعارها مخفضة وبتخفيضات تصل إلى 30% تقريبًا على كافة المعروضات، ومنها الأرز، السكر، الزيت، البقوليات، اللحوم، الخضروات، والفاكهة.

وفي وقت سابق، قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن المحافظة تتوسع خلال الفترة الحالية في إقامة معارض أهلًا رمضان، حيث تم افتتاح عددًا من المنافذ في طوخ، قليوب، شبين القناطر، القناطر، بنها، وشبرا.

ويأتي معرض أهلًا رمضان في إطار توفير احتياجات المواطنين الضرورية من السلع والمواد الغذائية المختلفة بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجاتهم.