الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الكيلو يبدأ من 10 جنيهات.. إقبال كبير على شراء البلح في أقدم وكالة تمور بالغربية | بث مباشر

ظهرت حالة كبيرة من الزحام داخل أقدم وكالة لبيع التمور في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين 27 فبراير 2023؛ وذلك من أجل شراء التمور بأسعار مخفضة بالتزامن مع قرب موعد حلول شهر رمضان المبارك.

إقبال المواطنين على شراء التمور في الغربية

ويختلف سعر كيلو التمور على حسب النوع والجودة، حيث يبدأ سعر الكيلو من 10 جنيهات، وتوجد أنواع أخرى يصل سعر الكيلو بها إلى 12 جنيهًا و25 جنيهًا، و18 جنيهًا.

ومن جانبه، قال أحد تجار التمور، إن أسعار البلح منخفضة بشكل كبير وفي متناول الجميع هذا الموسم، مشيرًا إلى أن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء التمور بسبب انخفاض أسعارها؛ بالتزامن مع قرب موعد حلول شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء التمر السكوتي؛ وذلك بسبب الجودة التي يتمتع بها، بالإضافة إلى انخفاض سعر الكيلو الواحد منه الذي يصل إلى نحو 25 جنيهًا، موضحًا أن أعلى سعر يسجله كيلو التمر يصل إلى نحو 40 جنيهًا.

وتوجد أنواع كثيرة ومتعددة من التمور المتوفرة بكميات كبيرة داخل أقدم وكالة لبيع التمور في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، ومنها: برتامودا، بونديلا، جونديلا، وسكوتي، وغيرها من الأصناف المتعددة والمميزة.

وفي السياق ذاته، توافد عدد كبير من المواطنين على أقدم وكالة لبيع التمور في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حرصًا منهم على شراء البلح بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجاتهم.