المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عاملة نظافة بالجيزة تستغيث لعلاج نجلها: عنده كهربا على المخ وخايفة يروح مني | بث مباشر

تحدثت الحاجة سيدة أحمد، عاملة نظافة في الجيزة، عن معاناتها مع نجلها المُصاب بـ كهربا على المخ، حيث كان مصابًا بهذا المرض منذ ولادته، إلا أن الأطباء لم يكتشفوا ذلك حينها، وظلت طوال سنوات عديدة، عندما كانت تظهر عليه أعراض المرض، تتوجه به إلى الأطباء للكشف عليه، ولكن كان يتم تشخيص حالته بشكل خاطئ وكذلك يتم العلاج على هذا الأساس.

معاناة الحاجة سيدة مع نجلها المصاب بكهربا على المخ

وعانى نجل الحاجة سيدة الذي يبلغ من العمر الآن 23 عامًا، من العديد من المضاعفات والمشاكل الصحية الخطيرة بسبب تلقيه علاجًا لا يتناسب مع حالته الصحية.

وقالت الحاجة سيدة، البالغة من العمر 63 عامًا، إنها لم تكن تعلم أن نجلها يعاني من كهربا على المخ منذ ولادته، وعندما كانت تظهر عليه أعراض المرض لم تكن تعلم ماذا يمكنها أن تفعل معه.

وواصلت: لما كنت بكشف عليه الدكاترة قالولي إنه عنده سخونية وهي اللي بتعمل فيه كده، وعلى الأساس ده كانوا بيكتبولي دوا، ولما كبر وراح المدرسة حالته بقت أصعب وسلوكه مكنش كويس.

وأضافت أنها اكتشفت إصابة نجلها بكهربا على المخ عندما كان يبلغ من العمر 6 سنوات، حيث توجهت به لأحد الأطباء وأخبرها أنه كان مصابًا بهذا المرض منذ ولادته.

واختتمت: دخلته مصحة نفسية عشان يتعالج ومش شايلة هم حاجة غيره هو، عشان تعبان وهو شاب زي الفل وخايفة يروح مني، مش طالبة من ربنا غير إنه يشفيه ويبقى كويس، نفسي أفرح بيه زي باقي الشباب.