الأربعاء 28 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لمدة 3 سنوات.. الأهلي يجدد تعاقده مع حسين الشحات وياسر إبراهيم | بث مباشر

نجح مسؤولو النادي الأهلي في إنهاء مفاوضات التجديد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم وهما حسين الشحات وياسر إبراهيم، حيث تم الاتفاق على تجديد عقديهما مع القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات، وذلك اعتبارًا من بداية الموسم المقبل.

تجديد عقد حسين الشحات وياسر إبراهيم

ووقع ثنائي الأهلي حسين الشحات وياسر إبراهيم، على العقود الجديدة من أجل الاستمرار لمدة 3 سنوات مقبلة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حيث كان من المفترض أن ينتهي عقديهما مع المارد الأحمر في نهاية الموسم الجاري.

وجدد مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع الثنائي حسين الشحات وياسر إبراهيم، تنفيذًا لرغبة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من مجلس الإدارة تجديد عقديهما عقب تألقهما مع الفريق وظهورهما بشكل جيد في الفترة الماضية.

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي الإعلان عن تجديد تعاقد الثنائي حسين الشحات وياسر إبراهيم خلال الأيام المقبلة، حتى تتحسن نتائج الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن ناحية أخرى، يواجه الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز في يوم السبت المقبل الموافق 11 من شهر مارس الجاري 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة.