الخميس 13 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تواصل أعمال الإنقاذ لانتشال مصابين أسفل قطار رمسيس منوف | بث مباشر

تسبب حادث خروج قطار رمسيس منوف، عن مساره، مساء اليوم الثلاثاء، بمحطة قليوب البلد؛ عن إصابة 17 شخصا؛ وتم نقل المصابين لمستشفى قليوب، بينما تتم الآن عمليات رفع العربات لاستخراج باقي المصابين من الركاب.

حادث خروج قطار رمسيس منوف 

وخرج قطار عن مساره، متجه من رمسيس إلى محطة منوف، محطة قليوب البلد بمحافظة القليوبية، ما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص؛ وفور وقوع الحادث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث؛ وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين وسرعة إنقاذهم.

في سياق متصل؛ أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي؛ بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا؛ للتحقيق في واقعة اصطدام قطار قليوب، وستوالي النيابة العامة الإعلان عن نتائج التحقيق.

وانتقل على الفور اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية لمكان الحادث؛ للوقوف على آخر المستجدات والإعلان عن كافة تفاصيله؛ واتخاذ اللازم من قبل الأجهزة التنفيذية للتعاون في انتشال المصابين ورفع العربات التي خرجت عن القضبان.

من جانبها؛ دفعت الهيئة القومية لسكك حديد مصر؛ بفرق الإنقاذ وأوناش إلى موقع الحادث، لرفع الآثار الناجمة وعودة الحركة إلى طبيعته؛ عقِب محاولات رفع العربات التي خرجت عن القضبان.