الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محملة ببضاعة تتجاوز مليون جنيه.. تاجر يكتشف سارق سيارته بحلوان: شغال معانا وبنعامله كأخ لينا | بث مباشر

قال علي المصري؛ والذي عيش بمنطقة حلوان؛ إنه يعمل تاجر جملة ويمتلك مع أشقائه الأربعة سيارة لتوزيع المنتجات على التجار والمحال والموزعين؛ لافتا إلى أنه فوجئ باتصال هاتفي يخبره بسرقة السيارة بعد اعتراضها من قبل 5 بلطجية في مدينة نصر أثناء ذهابها لتوصيل إحدى الطلبيات؛ ومحملة ببضائع بقيمة أكثر من مليون جنيه.

تاجر يكتشف سارق سيارته بحلوان

وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بقيام 5 بلطجية بالاستحواذ وسرقة سيارته أثناء مرورها بشارع جاردينيا في مدينة نصر بمحافظة القاهرة؛ موضحة أنه فوجئ بأن المتهم الرئيسي الذي استأجر البلطجية واللصوص هو أحد العملين معه، والذي استمر في العمل معه لأكثر من 10 سنوات؛ وترك العمل لديهم منذ عام واحد فقط.

وأوضح أن المتهم الرئيسي والذي كان يعمل لديهم بعد تركهم طلب منهم الحصول على مبلغ 100 ألف على سبيل الإقراض؛ مؤكدا أنه بعد مرور عام طالبه برد المبلغ لكنه تنصل منهم وحاول عدم الرد عليهم؛ ففكر في تدبير سرقة السيارة خاصة وأن لديه علم بأنها محملة ببضاعة تساوي الكثير من الأموال؛ وظل يتابعها لأكثر من شهر كامل.

وأشاد بدور رجال وزارة الداخلية في التواصل إلى البلطجية الـ 5؛ وذلك من خلال تتبع الكاميرات الموجودة حول المكان؛ وبالقبض على المتهمين اعترفوا بأن المتهم الرئيسي الذي خطط لذلك هو مساعده الأسبق؛ قائلا: كنا بتعتبره أخونا الصغير.. وأخونا الخامس.. ومن حبنا فيه أخدناله بيت جنبنا.. وعمالنا معاه معروف كتير.