المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فرص الأهلي للتأهل إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا عقب الخسارة بخماسية أمام صن داونز | بث مباشر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، هزيمة بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، في مباراته مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، والتي انتهت منذ قليل، وجمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يخسر بخماسية أمام صن داونز

وتعقدت فرص النادي الأهلي في التأهل إلى الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب خسارته بـ 5 أهداف مقابل هدفين أمام صن دوانز، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على الملعب الأخير في جنوب إفريقيا.

وعلى الرغم من خسارة الأهلي بخماسية أمام نظيره صن داونز، إلا أنه لم يفقد فرص تأهله إلى الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج المارد الأحمر أن يفوز في مباراة القطن الكاميروني خارج الأرض، إضافة إلى الفوز أمام نادي الهلال السوداني في المباراة التي ستقام في القاهرة.

وفي حالة فوز النادي الأهلي في المباراتين سوف يرتفع رصيده في ترتيب مجموعته إلى 10 نقاط، بشرط أن يخسر الهلال السوداني من فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وحينها سوف يصبح رصيد نقاط الهلال 9 نقاط فقط.

أما إذا تعادل الهلال السوداني مع صن داونز، يتبقى للنادي الأهلي فرصة في التأهل إلى الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن بشرط الفوز بأكثر من هدفين على نظيره الهلال السوداني في المباراة التي ستقام في القاهرة.

واحتل النادي الأهلي المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط، بينما ارتفع رصيد نادي صن داونز الجنوب إفريقي إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة.