المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيسي يوجه باستمرار التنسيق بين الجهات المعنية في تطوير مدينة دمياط للأثاث | بث مباشر

 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم السبت 11 مارس 203، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، واللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء أركان حرب وليد أبو المجد، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، بالإضافة إلى الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، واللواء حازم هدهود، رئيس مجلس إدارة شركة دمياط للأثاث.

تنفيذ وتطوير مدينة دمياط للأثاث

ومن جانبه، قال المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع جاء على هامش متابعة توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تتعلق بشأن مواصلة الحوار المجتمعي مع أهالي محافظة دمياط من العاملين في صناعة الأثاث.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن ذلك يأتي في إطار استمرار الجهود الخاصة لـ تطوير مدينة دمياط للأثاث، حتى تكون مدينة صناعية متكاملة.

كما أوضح المستشار أحمد فهمي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اطلع خلال الاجتماع على المراحل المختلفة من تنفيذ وتطوير مدينة الأثاث، طبقًا لـ أعلى معايير الجودة والاحتياجات الخدمية والتصنيعية واللوجستية.

وفي السياق ذاته، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ الاستمرار في التنسيق بين الجهات المعنية، بالإضافة إلى مواصلة العمل المكثف من أجل إنجاح هذا المشروع الهام.

ويأتي ذلك على هامش ما تمثله محافظة دمياط باعتبارها قلعة من قلاع الصناعة المصرية المتميزة في هذا المجال.