الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أول سواقة دليفري بالإسماعيلية.. قصة كفاح أرملة شابة: جوزي مات وسابلي 3 أطفال | بث مباشر

قصة كفاح جديدة بطلتها شابة تدعى شيماء مصطفى، تبلغ من العمر 32 عامًا، مقيمة في محافظة الإسماعيلية، والتي توفي زوجها ورحل عنها منذ عام ونصف، وترك لها بمفردها مسئولية تربية 3 أطفال، فـ لم يكن أمامها إلا أن تسعى وتجتهد حتى تستطيع أن توفر مصدر رزق حلال لها ولأبنائها اليتامى.

قصة كفاح أرملة شابة في الإسماعيلية

وقالت شيماء مصطفى، إن زوجها كان إمام وخطيب مسجد، وفارق الحياة منذ عام ونصف عقب أداء صلاة الفجر، موضحة أنه ترك لها 3 أطفال وهم محمد في الصف الخامس الابتدائي، وروان في الصف الرابع الابتدائي، وطفلة أخرى تبلغ من العمر 5 سنوات.

وأضافت أن زوجها لم يكن يعاني من أي أمراض وكان يتمتع بصحة جيدة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة بشكل مفاجئ دون أي مقدمات، وقالت: كانت صدمة علينا كلنا، وكان لازم أقوى عشان خاطر ولادي التلاتة، وقررت أتعلم السواقة عشان أودي ولادي الدروس بالعربية اللي جوزي سابها لينا.

وواصلت: لقيت إن الحزن هسيطر عليا قولت لأ مينفعش كده ولادي هيضيعوا، قويت واتعلمت السواقة وكان هدفي منها في الأول أودي ولادي الدروس، بس بعد كده صحابي شجعوني أشتغل على العربية وبقيت أوصل الطلاب للمدارس وعملت جروب للشغل.

كما أوضحت شيماء مصطفى، أنها واجهت بعد الصعوبات في بداية عملها، ولكنها استطاعت أن تتغلب على جميع العقبات من أجل تربية أبنائها اليتامى، وقالت: واجهت صعوبات في الأول بس الحمد لله مافيش حاجة بعيدة عن ربنا وربنا قواني وقدرت أوفق بين البيت والشغل.