المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السائق فر هاربًا.. انقلاب أتوبيس مدرسة على دائري الإسكندرية وإصابة 6 طلاب ومشرفة | بث مباشر

شهد الطريق الدائري التابع إلى دائرة قسم ثانٍ شرق محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين 13 مارس 2023، وقوع حادث انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة، مما أدى ذلك إلى إصابة 8 أشخاص بينهم 6 طلاب ومشرفة وسائق، وعلى الفور جرى نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

انقلاب أتوبيس مدرسة خاصة في الإسكندرية

وترجع تفاصيل الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث انقلاب أتوبيس مدرسة على الطريق الدائري التابع إلى دائرة قسم ثانٍ شرق الإسكندرية، مما أدى ذلك إلى وقوع عدد من الإصابات.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى محل وقوع الحادث لإجراء الفحوصات والمعاينات اللازمة للكشف عن أسباب الحادث، كما تم الدفع بـ عدد من سيارات الإسعاف لسرعة نقل المصابين إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وتبين عقب الانتقال والفحص، أن الأتوبيس تابع إلى مدرسة خاصة، وكان يستقله عدد 14 طالبًا رفقة المشرفة والسائق، حيث وقع الحادث عقب أن اختلت عجلة القيادة من يد السائق، مما أدى إلى انقلاب الأتوبيس وإصابة 8 أشخاص بينهم 6 طلاب ومشرفة وسائق.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في محافظة الإسكندرية، أن سائق الأتوبيس فر هاربًا عقب وقوع الحادث، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة حتى تتولى التحقيقات اللازمة للكشف عن أسباب وقوع الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.