الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع طفلة وإصابة 7 أشخاص في حريق شقة بفيصل.. وشاهد: صحينا مفزوعين على صوت صراخ | بث مباشر

شهد شارع الأربعين في منطقة فيصل بالجيزة، اليوم الإثنين 13 مارس 2023، نشوب حريق في شقة سكنية بالطابق الثالث في إحدى العقارات، والذي امتد إلى الطابق الثاني، وأسفر عن ذلك مصرع طفلة وإصابة 7 آخرين، وعلى الفور جرى نقلهم إلى أحد المستشفيات بواسطة سيارات الإسعاف.

نشوب حريق في شقة سكنية بفيصل

وقال الشاب محمد، أحد سكان المنطقة وشاهد عيان على حادث الحريق، إنهم استيقظوا في الساعات الأولى من صباح اليوم على أصوات صراخ واستغاثات، وعلى الفور تجمع الأهالي وتبين نشوب حريق في الطابق الثالث بأحد العقارات.

وواصل: صحينا الصبح على صوت ناس بتصوت والدنيا اتلمت، ولقينا فيه حريق في الدور التالت، وللأسف الإصابات كانت حرجة غير حالة الوفاة اللي حصلت.

وأضاف شاهد العيان، أنه من بين المصابين في الحادث زوج وزوجته وعدد من أبنائهما، وكانت الطفلة التي توفيت من بين أبنائهما، قائلًا: إحنا قدرنا ننقذ بنت من أسرة الضحايا وطلعنا البلكونة جبناها كانت هي الوحيدة السليمة اللي فيهم.

كما أوضح أن الزوج والزوجة هرعا إلى الشارع عقب نشوب الحريق، وظهرت بهما إصابات حرجة في الوجه والذراعين والساقين، وطلبا من الأهالي أن يتدخلوا من أجل إنقاذ أبنائهما الذين ما زالوا حينها داخل الشقة أثناء نشوب الحريق.

واختتم: الأهالي متأخرتش واتصلوا بالمطافي وكنا بنحاول نساعد على قد ما نقدر ونطفي بالمياه والبطاطين.