المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استولت على 18 مليون جنيه.. إحدى ضحايا مستريحة الميكب بالهرم: خربت بيتي وجوزي طلقني بسببها | بث مباشر

ظهرت مستريحة جديدة في منطقة الهرم بالجيزة، والتي استغلت عملها في صالون تجميل للسيدات، لممارسة أعمال النصب والاحتيال على زبائنها وأصدقائها، حتى تمكنت من الاستيلاء على مبالغ طائلة منهم، بحجة استثمارها في مجال تجارة الميك أب وبواريك الشعر ومستحضرات التجميل، حتى جمعت منهم 18 مليون جنيه وتهربت من دفع الأرباح وأصول المبالغ.

مستريحة في الهرم تستولي على 18 مليون جنيه من ضحاياها

حرر ضحايا مستريحة الهرم العديد من البلاغات ضدها عقب الاستيلاء على أموالهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليها وتقديمها إلى جهات التحقيق ومن ثم إحالتها للجنايات وصدر ضدها حكم بالسجن لمدة 3 سنوات، وما زالت هناك العديد من القضايا التي تنظرها المحكمة ضد المتهمة بأعمال النصب والاحتيال.

ومن جانبها، قالت إحدى ضحايا مستريحة الهرم، إنها تعرفت على هذه المتهمة من خلال صالون التجميل التي كانت تملكه، وعرضت عليهم أن تجمع منهم مبلغ من المال لاستثماره في مجال تجارة مستحضرات التجميل وبواريك الشعر، مقابل سداد أرباح لهم بنسبة 10%.

وأضافت أن المتهمة في بداية الأمر التزمت معهم في سداد الأرباح، ولكن بعد ذلك اختفت لمدة سنة وظلوا يبحثون عنها لفترة كبيرة، قائلة: كانت بتوهمني إني أنا بس اللي بشتغل معاها لكنها طلعت بتشتغل مع ناس كتير أوي، كلنا اتجمعنا من بوست نزلته واحدة على فيس بوك وعرفنا إنها بتنصب علينا.

كما أوضحت إحدى ضحايا مستريحة الهرم، أنها كانت تأخذ مبالغ متفاوتة من ضحاياها، حتى أنها أخذت من شخص ما مبلغ قدره مليون و350 ألف جنيه، وضحية أخرى أخذت منها مليون و100 ألف جنيه، لافتة إلى أنها استولت منها على 600 ألف جنيه، مضيفة: خربت بيوتنا وبسببها اتطلقت من جوزي، وفي ناس جالهم جلطة ومش لاقيين يأكلوا عيالهم.