المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بمشاركة 22 شركة.. افتتاح ملتقى توظيف يُوفر 1000 فرصة عمل لشباب أسيوط| بث مباشر

شهدت محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، افتتاح ملتقى توظيف يوفر ما يقرب إلى 1000 فرصة عمل للشباب من الجنسين، وذلك بمقر حديقة الفردوس.

افتتاح ملتقى التوظيف بأسيوط 

وكانت أعلنت وزارة القوى العاملة، في بيان صحفي لها عن افتتاح ملتقى توظيف بأسيوط اليوم الثلاثاء، بتوفير 1000 فرصة عمل للشباب من الجنسين، وذلك بمشاركة 22 شركة من شركات القطاع الخاص والاستثماري للشباب من أبناء المحافظة والمقيمين بداخلها من الشباب الراغبين في العمل الحاصلين على جميع المؤهلات، كما تمت مراعاة الحد الأدنى للأجور.

وأتى افتتاح ملتقى التوظيف، في إطار جهود وزارة القوى العاملة ومديرياتها في توفير فرص عمل حقيقية ولائقة للشباب من الجنسين داخل المنشآت العاملة في المحافظة وتنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة في هذا الشأن.

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، في وقت سابق، عن تعيين 5 آلاف و665 من ذوي الهمم، داخل منشأة تابعة للقطاع الخاص على مستوى الجمهورية، خلال الـ 8 أسابيع الماضية.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي الثامن لوزير القوى العاملة حسن شحاتة مع مديري مديريات القوى العاملة بالمحافظات الـ27، حيث شهد الاجتماع مناقشات بشأن مجموعة من الملفات التنظيمية، منها تنفيذ خطة الوزارة في حصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل، وكذلك مناقشة ملفات العمالة غير المنتظمة، والتفتيش على السلامة والصحة المهنية والعمل.