المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

علا غانم: جوزي صورني فيديوهات وهددني بالفضيحة.. وعشت معاه 11 سنة في جحيم | فيديو

كشفت الفنانة علا غانم مفاجآت صادمة عن زوجها خلال استضافتها عقب خروجها من المستشفى، في أحد البرامج التلفزيونية، بعد إصابتها بارتجاج في المخ، حيث قالت إن زوجها كان يصور فيديوهات لها دون علمها، وذلك منذ اليوم الأول لزواجهما.

علا غانم تكشف مفاجآت صادمة عن زوجها

وأضافت غانم، أن زوجها كان يهددها بتلك المقاطع لتدمير مستقبلها وصورتها أمام الجميع، حيث حاول أن يتهمها في في علاقة مع شقيقه وأحد أقاربه، حيث أكدت أنها ستقاضيه على هذه الاتهامات الخاصة بالشرف.

وأكملت علا: 11 سنة اللي عشتها مع جوزي مكنوش نعيم، كنت عايشة جحيم، وأكاذيب، ابتدت بشبكتي الفالصو، وبعد شهرين اكتشفت إني لابسة شبكة إزاز، معملتش رد فعل عشان مفشلش لتالت مرة، واتجوزته عشان كنت محتاجة في المرحلة اللي أنا فيها راجل جنبي.

ويذكر أنه تم نقل الفنانة علا غانم إلى المستشفى؛ ليتبين إصابتها بارتجاج في المخ ونزيف داخلي وكسر في عظام يديها، بالإضافة إلى شرخ بالقفص الصدري، حيث اتهمت زوجها السابق بأنه السبب في إصابتها.

وكانت علا قد اتهمت زوجها بطردها من المنزل والتعدي عليها، موضحة أنها رفعت قضية خلع عليه لكن القضية لم تنته بسبب سفرها المستمر إلى أمريكا، وعندما عادت في أكتوبر الماضي لتنهي إجراءات القضية، وتعود إلى حياتها الطبيعية، فوجئت بذهاب زوجها إليها واعتدائه عليها.