الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان يمارس علاقة غير شرعية.. تفاصيل مصرع شاب سقط من الطابق الرابع بالدقهلية| بث مباشر

لقى شاب مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع بأحد المنازل الكائنة بقرية دموه التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل مصرع شاب سقط من الطابق الرابع بالدقهلية 

وسقط الشاب أثناء محاولته في الهروب من شرفة منزل عشيقته التى تجمعه علاقة غير شرعية بها، وكان ذلك بعد سماعه صوت قدوم أحد الأشخاص من أهل زوج عشيقته.

وكان تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء مروان حبيب، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمركزالشرطة، من أحد أهالي قرية دموه التابعة لدائرة المركز، بوفاة شخص نتيجة سقوطه من الطابق الرابع.

وانتقل ضباط المباحث على الفور، إلى محل البلاغ وبالفحص تبين مصرع  شخص يدعى عبد الرحمن. ك. ع، ويبلغ من العمر 35 عاما، وذلك نتيجة محاولته الهرب وقفزه من الطابق الرابع بعد إقامته علاقة غير شرعية مع سيدة تدعى  ش. ا. ع.، وتبلغ من العمر 20 عاما، مقيمة في نفس العقار محل الواقعة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى دكرنس، وتم تحرير المحضر المحضر اللازم بالواقعة. 

وأكد أحد الأهالي، أن السيدة متزوجة منذ عامين، وزوجها سافر للعمل بالمملكة العربية السعودية، وأكدوا أن معاملاتها كانت محدودة مع أهالي زوجها وأهالي القرية.

وكشف أهالي القرية، عن سماعهم لصوت عالي يفيد بسقوط شئ، موضحين أنهم وجدوا أن شابا سقط وهو شاب من أهالي القرية كان مع السيدة في منزلها يمارسان علاقة غير شرعية وعند سماعهما صوت أحد الأشخاص من أهالي الزوج خرج مسرعًا للبلكونة محاولًا الهروب ولكن اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع.