الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مُعلم بالمنيا يعثر على أشقائه بعد 20 عاما من فقدهم: دا يوم عيد قومي لعيلتنا | بث مباشر

قال محمد سعد إسماعيل؛ والذي يعمل معلما للغة الفرنسية بالإدارة التعليمية بمحافظة المنيا؛ إن والده سافر إلى المملكة العربية السعودية منذ عام 1969 للعمل في مجال العقارات والتشييد؛ موضحا أن والده عرض على زوجته السفر معه للإقامة هناك لكنها رفضت وهو ما دفعه للزواج من أخرى وأنجب منها عددا من الأولاد.

معلم يعثر على أشقائه بعد 20 عاما من البحث

وأشار إلى أنه بعد وفاة والده قرر البدء في رحلة البحث عن أشقائه وشقيقاته الذين يقيمون في  المملكة العربية السعودية؛ مؤكدا أن رحلة البحث استمرت نحو 20 عاما متواصلة لم يشعر خلالها بالشك من لقائهم؛ رغم أنها رحلة صعبة من البحث الشاق.

وأضاف أن ابنته الصغرى والتي تدرس في المرحلة الإعدادية عرضت عليه ضرورة استخدام وتوظيف مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر القصة وأسماء أشقائه عليها؛ مؤكدا أنه تواصل مع أدمن إحدى الصفحات الشهيرة للعثور على المفقودين وتم نشر القصة؛ ليفاجأ بعدها بعدة أيام بتواصل أشقائه معه.

وتابع قائلا: أبويا كان شغال في السعودية في المعمار.. ولما أمي رفضت تسافر معاه.. عرضت عليه إنه يتجوز وبالفعل اتجوز وأخد زوجته معاه للسعودية.. بعد رحلة شقاء وعناء وتعب في البحث عن أخواتي الـ 3.. ربنا كلل تعبي أوصلهم.. بقالي 20 سنة بدور على أخواتي.. وطول الوقت كنت بقول يارب اجمعني بيهم.. بنصح الكل ما يفقدوش الأمل في أي شيء.. لأن رب العباد موجود.

وتابع: بعتبر اليوم اللي وصلت فيه لأخواتي بمثابة العيد القومي لعيلتنا.. يا رب ما حد يتحرم من أبوه أو أمه أو أخوه.. ويرجع كل غريب لبيته.. بنتي في الإعدادي نصحتني بكتابة الموضوع على السوشيال ميديا.. وبعد كام يوم لقيت أخواتي بيتواصلوا معايا.