المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد طالبة يشكو تعدي معلم على ابنته بالمنوفية: ضربها لأنها كانت مصابة ورفضت نزول الفسحة| بث مباشر

قال أحمد جلال إن ابنته التي تدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة الإيمان الابتدائية بمركز أشمون في محافظة المنوفية؛ عادت عقِب الانتهاء من يومها الدراسي إلى المنزل وهي منهارة بالبكاء؛ موضحا أنه استفسر منها السبب وراء ذلك؛ لتجيبه بأن أحد المدرسين بالمدرسة تعدى عليها بالضرب المبرح.

مدرس يعتدى بالضرب على طالبة بالمنوفية 

وأشار إلى أن المدرس اعتدى عليها بالضرب بعدما طلبت منه بالبقاء في داخل الفصل لحين انتهاء الفسحة؛ أسوة بباقي زملائها، خاصة وأنها تعاني من مشاكل في قدمها؛ لكنه أصر على نزولها وضربها بعصا كانت في يده، لكنها تمسكت بحقها في البقاء.

وتابع: بنتي بتدرس بالصف السادس الابتدائي في مدرسة الإيمان الابتدائية بمركز أشمون، لقيتها جاية بعد المدرسة منهارة من العياط، ولما سألتها عن السبب، قالت إن مدرس ضربها لأنها مقدرتش تنزل الفسحة في حوش المدرسة، وأن المدرس ساب ولاد المدرسين واللي بياخدوا عنده درس في الفصول وبينزل باقي الطلبة.

وأضاف قائلا: بنتي قالتله: أنا يا مستر رجلي مخبوطة وتعبانة ومش هقدر أنزل، رد عليها: هتنزلي برضوا.. رديت عليه: فيه طلبة غيري موجودين.. قالها: إنتِ بتردي عليا وضربها بالعصاية.. وقالها: إنتِ بتردي عليا.. وشايفة نفسك متربية، ولا انت ولا أبوكي متربين، وتحدى طفلة وجاب مدير المدرسة ينزلها من الفصل، ومش عارف ليه، وحررت محضر بالتعدي على بنتي وأخدت كل إجراءاتي القانونية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء