المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيسي في احتفالية كتف بكتف: الهدف من المبادرة تخفيف أزمة غلاء الأسعار | بث مباشر

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ قليل، إلى استاد القاهرة الدولي، من أجل حضور احتفالية كتف في كتف، والتي تعتبر الحدث الخيري الأكبر الذي يتم تنظيمه من قبل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

الرئيس السيسي يشارك في احتفالية كتف بكتف

وعبر الرئيس السيسي، عن سعادته بـ شباب العمل التطوعي المشاركين في مبادرة كتف في كتف، حيث قال: منظر جميل جدًا وأنا سعيد بيكم، ومتشرف بيكم جدًا والله، ومش عارف أشكركم كلكم ازاي.

وأضاف السيسي، أن الهدف من مبادرة كتف في كتف هو التخفيف من الأزمة الكبيرة التي يمر بها العالم ومصر، قائلًا: إن إحنا نبقى موجودين ونلف على البيوت كلها ونخفف على الناس غلاء الأسعار من خلال الـ 5 مليون كرتونة، بالإضافة إن فيه ناس كتير بتعمل كده، والهدف من ده نخفف على الناس في مصر في الأيام الكريمة دي.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي: من الحاجات الجميلة جدًا إدخال السرور والبهجة على الناس، وكفاية جدًا إنك تخبط على بيت وتقوله أنا شايفك ومعاك وحاسس بيك وبحاول أخفف عنك.

وفي السياق ذاته، انطلقت فعاليات احتفالية كتف في كتف المقامة اليوم الجمعة 17 مارس 2023، داخل استاد القاهرة الدولي، والمنظمة من قبل التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، بمشاركة ما يزيد عن 60 ألف متطوع، وذلك يأتي في إطار تعبئة وتوزيع 6 ملايين كرتونة تحتوي على مواد وسلع غذائية مختلف، من أجل توزيعها على المواطنين الأكثر احتياجًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء