الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيسي: والله بحب مصر جدا وربنا اللي يعلم.. وهو ماحدش بيحب أهله ولا إيه؟ | بث مباشر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال مشاركته في احتفالية كتف في كتف، اليوم الجمعة 17 مارس 2023، المقامة في استاد القاهرة الدولي: نحتفي اليوم بانتصار جديد وتمثيل حقيقي لمعاني الإنسانية والتضامن والتكافل المجتمعي، الذي طالما كان المصريون فيه هم القدوة والمثل والملهم، وخصوصًا في أوقات الأزمات والشدائد.

احتفالية كتف بكتف في استاد القاهرة

وتابع الرئيس السيسي: ما نشهده اليوم ما هو إلا تأكيدًا لإرادة هذا الشعب العظيم، وإظهارًا لقدرته في تحويل المحن إلى منح والأزمة إلى نجاح وإنجاز.

كما أضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي: هذا مشهد إنساني رائع ظاهره التضامن والتكافل، وباطنه الإخلاص والاستعانة بالله سبحانه وتعالى، قائلًا: جزيل الشكر والتقدير لكل من شارك في هذا النجاح من متطوعين ومؤسسات وجهات فاعلة، تحت مظلة التحالف الوطني والعمل الأهلي التنموي.

وواصل الرئيس السيسي: التحالف الوطني الحقيقة لا يمكن أبدًا حد ينكر دوره إلا إذا كان في نفسه حاجة مش جيدة، لكن التحالف الوطني دوره عظيم جدًا.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في احتفالية كتف في كتف: نسعى من خلال مشروعنا الوطني الأعظم لتنمية الريف المصري حياة كريمة إلى رفع مستوى المعيشة لأكثر من 4 آلاف قرية، مستهدفين تحقيق تنمية حقيقية وتحسين جودة الحياة لنحو 58 مليون مصري.

وتابع الرئيس السيسي: كل التحية والتقدير لشعب مصر العظيم، والله بحب مصر جدًا وربنا اللي يعلم، هو ماحدش بيحب أهله ولا إيه؟ مصر دي أهلي يعني.