الثلاثاء 21 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الفرخة 2 كيلو بـ 100 جنيه.. شاب يطلق مبادرة خيرية ببورسعيد: عاوز أجبر بخاطر الناس وأفرحهم | بث مباشر

أطلق أحد شباب محافظة بورسعيد، مبادرة خيرية يوفر من خلالها الدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجاتهم، حيث يأتي ذلك في إطار تخفيف العبء من على عاتقهم، بالتزامن مع قرب موعد حلول شهر رمضان المبارك، وحاجة المواطنين لشراء ما يحتاجونه من السلع والمواد الغذائية المختلفة.

مبادرة لبيع الدواجن بأسعار مخفضة في بورسعيد

وتوفر هذه المبادرة الفرخة وزن 2 كيلو صافي بسعر 100 جنيه فقط، حيث يعتبر ذلك سعر مخفض عن أسعار الدواجن في الأسواق والمحلات الخارجية.

ومن جانبه، قال الشاب أسامة الصفتي، صاحب المبادرة الخيرية، إن أسعار الدواجن قد شهدت ارتفاعًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، وهو ما دفع البعض إلى العزوف عن شراءها.

وأوضح: فكرنا نعمل حاجة كويسة نجبر بيها خاطر الناس، والحمد لله من فضل ربنا روحت اشتريت 500 فرخة وطلعتهم بـ نص تمنهم، الفراخ كلها بيضا وفريش ومتنضفة ومتغلفة، ومعاها كيسين مكرونة وعلبة صلصة، وكل ده بـ 105 جنيه بس.

كما أضاف صاحب المبادرة، أنه أطلق هذه المبادرة من أجل رفع العبء من على عاتق المواطنين في ظل الظروف الحالية، قائلًا: كلنا غلابة وعاوزين نتاجر مع ربنا ونجبر بخاطر الناس ونفرحهم.

وتوافد عدد كبير من المواطنين في محافظة بورسعيد، على منفذ شراء هذه الدواجن بأسعار مخفضة في سوق البازار المطور، حيث ظهرت حالة كبيرة من الزحام بينهم لرغبتهم في شراء الدواجن بهذا السعر المخفض، قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ومن ناحية أخرى، أطلق مجموعة من شباب محافظة بورسعيد، مبادرة خيرية من أجل توفير اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، حيث يصل سعر الكيلو إلى 175 جنيه فقط، ويكمن الهدف من هذه المبادرة هو رفع العبء من على عاتق المواطنين.