الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة في ترعة بالدقهلية | بث مباشر

شهدت قرية بطرة التابعة إلى مركز طلخا في محافظة الدقهلية، اليوم السبت 18 مارس 2023، حادثًا مأساويًا ومحزنًا، حيث لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة، مصرعهم إثر انقلاب سيارتهم الملاكي في إحدى الترع، وعلى الفور جرى نقلهم إلى أحد المستشفيات لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

مصرع 5 أشخاص من أسرع واحدة في حادث بالدقهلية

وترجع تفاصيل الحادث إلى ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، يفيد بـ وقوع حادث تصادم على طريق المنصورة - شربين، وانقلاب سيارة ملاكي في إحدى الترع أمام قرية بطرة التابعة لمركز طلخا، وعلى الفور جرى الدفع بـ عدد من سيارات الإسعاف.

كما انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى محل وقوع الحادث؛ من أجل انتشال السيارة الملاكي والضحايا الذين كانوا يستقلونها من مياه الترعة عقب انقلابهم بها.

وتوجهت الأجهزة الأمنية أيضًا إلى محل وقوع الحادث؛ من أجل إجراء الفحوصات والمعاينات اللازمة، التي تبين منها مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة، بالإضافة إلى إصابة 3 أشخاص آخرين.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي: تامر سعد الصعيدي، 41 عامًا، ولاء محمد إبراهيم الصعيدي، 30 عامًا، وشقيقتها عائشة محمد إبراهيم، 12 عامًا، وجودي تامر الصعيدي 8 أعوام، جنى تامر الصعيدي، 11 عامًا.

وعلى الفور جرى نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى شربين في محافظة الدقهلية، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.