الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بتخفيضات 30%.. افتتاح معرض أهلًا رمضان على شاطئ المندرة في الإسكندرية | بث مباشر

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد 19 مارس 2023، فرعا جديدا من فروع معارض أهلًا رمضان على أحد شواطئ المحافظة، بأسعار مخفضة وتخفيضات تصل إلى نحو 30% على مختلف المنتجات والسلع الغذائية؛ من أجل محاربة الغلاء وتخفيف العبء من على كاهل المواطنين.

افتتاح معرض أهلًا رمضان على شواطئ الإسكندرية

وشارك المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، واللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، في افتتاح فرع جديد من فروع معارض أهلًا رمضان على شاطئ المندرة المجاني في محافظة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يفتتح اللواء محمد الشريف، معرض باب رزق 3 على شاطئ المندرة المجاني، وذلك سوف يكون عقب افتتاحه معرض أهلًا رمضان، وبعد ذلك سيتم تنظيم احتفالية من أجل تكريم الأمهات المثاليات في محافظة الإسكندرية.

وفي السياق ذاته، توجد تخفيضات كبيرة تصل إلى نحو 30% على كافة المعروضات في منافذ معرض أهلًا رمضان على مستوى محافظات الجمهورية بأكملها، حيث تتوافر كميات كبيرة من السكر والزيت والمكرونة والأرز، فضلًا عن ياميش رمضان واللحوم البلدي والبرازيلي والدواجن.

وتنتشر معارض أهلًا رمضان في محافظات الجمهورية بأكملها على هامش مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تهدف إلى تخفيف العبء من على عاتق المواطنين، فضلًا عن محاربة غلاء الأسعار تزامنًا مع قرب موعد حلول شهر رمضان.