الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مقتل شاب على يد والده بشبرا.. ووالدته: استغل غيابي عن البيت وخلّص على ابني| بث مباشر

كشفت والدة شاب تفاصيل مقتل نجلها على يد والده، بمنطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، بسبب خلافات بينهما، حيث استغل الأب غياب الأم وتخلص من نجله الذي كان يعيل الأسرة.

والدة المجني عليه تكشف تفاصيل الواقعة

وقالت أم عبد الله، إنها متزوجة من المتهم منذ 20 عاما، وإنها أنجبت منه ولدين وفتاة، وكان طوال الوقت يحدث بينهما مشاكل كثيرة، وكانت تتحمل ذلك في سبيل تربية أولادها، ولكنه لم يكتف بذلك بل ظل يهين أولاده أيضا أمام زملائهم، وأضافت: كان بيطردني في الشارع قدام ولادي ويهيني قدام الناس ويهين ولادي قدام أصدقائهم.

وتابعت الأم: ابني كان سندي وضهري وكان كل حاجة ليا في الدنيا، وكان بيتعلم في الأزهر وشغال وبيصرف عليا وعلى أخواته.. أنا عايزة حق ابني.

وأوضحت الأم أنها قبل وقوع الجريمة بـ 5 أيام كانت محجوزة مع نجله الصغير، الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، في المستشفى، وعليه استغل زوجها غيابها عن المنزل وقام بحبس نجلها والاعتداء عليه بالضرب، وأوضحت: ضربه وقفل عليه بالقفل وسابه شوية ورجع دبحه علشان كان بيغير إن ابني بيشتغل ويقولي إنه هيعوضني عن كل حاجة.

وأشارت شقيقة الشاب المتوفى إلى أن نجلها كان يحب كرة القدم كثيرا، وكان يوم وفاته جاء إليه عرض من نادي بيراميدز للعب في الناشئين، لكنه توفي على يد والدهم.