المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إلهام شاهين وهالة سرحان أبرز الحضور في عزاء الفريق سيد قذاف الدم بمسجد الشرطة | بث مباشر

توافد عدد كبير من المعزين على عزاء الفريق سيد قذاف الدم، عم الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وأحد الضباط الأحرار في ثورة الفتح، ومنسق القيادات الشعبية الاجتماعية بالجماهيرية، مساء اليوم الإثنين 20 مارس 2023، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

عزاء الفريق سيد قذاف الدم في مسجد الشرطة

وشهد عزاء عزاء الفريق سيد قذاف الدم، منذ اللحظات الأولى من بدايته مساء اليوم، حضورًا كبيرًا من جانب المعزين، الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء اللازم إلى أسرته.

كما شاركت الفنانة إلهام شاهين والإعلامية هالة سرحان، في حضور عزاء الفريق سيد قذاف الدم، والمقام في مسجد الشرطة الذي يقع بمنطقة الشيخ زايد.

وتوافد عدد كبير من الشخصيات العامة والليبيين الذين يتواجدون بالقاهرة، على عزاء الفريق سيد قذاف الدم، حيث حرصوا على تقديم واجب العزاء اللازم إلى أسرته، ومواساتهم في حزنه على رحيله.

وفاة الفريق سيد قذاف الدم

ويُذكر أن الفريق سيد قذاف الدم، عم الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وأحد الضباط الأحرار في ثورة الفتح، ومنسق القيادات الشعبية الاجتماعية بالجماهيرية، قد رحل عن عالمنا في يوم الخميس الماضي الموافق 16 مارس 2023.

وكان تعرض الراحل خلال الساعات الأخيرة قبل وفاته، إلى وعكة صحية أدت إلى تدهور حالته بشكل كبير، تسببت في وفاته أثناء تواجده في القاهرة، وأقامت أسرته عزاءه اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد لاستقبال المعزين.