الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وسع يلا لادوسك.. والدة فرد أمن دهسه شاب بالشيخ زايد: عدّى فوقه بالعربية | بث مباشر

شهدت منطقة الشيخ زايد، واقعة دهس شاب يعمل فرد أمن بمول شهير، على يد شاب آخر بسبب منعه من ركن سيارته في مكان غير قانوني أمام المول، ما دفع الأخير لدهسه ومن ثم الهروب.

والدة فرد أمن دهسه شاب بالشيخ زايد تكشف التفاصيل

وكشفت والدة الشاب يوسف جمال، فرد الأمن الذي دهس على يد شاب أمام مول بالشيخ زايد، تفاصيل الواقعة، حيث قالت إن نجلها بعد تخرجه عمل فرد أمن بمول بالشيخ زايد، وإن بداية الواقعة عندما منع نجلها هذا الشاب من ركن سيارته في مكان ما أمام المول، كون هذا المكان مخصص لفئة معينة، ولكن لم يستمع إليه الشاب ودهسه بسيارته ومن ثم هرب.

وأوضحت الأم: منعه وقالّه بكل ذوق واحترام ميركنش العربية في المكان ده، وكرر كلامه 6 مرات، ولكن الشاب عاند ودهس ابني بعربيته وهرب.

كما أشارت الأم إلى أن هذا الشاب سبق وارتكب مثل هذه المخالفة في مكان آخر، مضيفة: ابني لما منعه قالّه وسع يا واد لاموتك.. وبالفعل تعمد إنه يدوس عليه ودهسه بسيارته.

وتابعت والدة فرد الأمن: من أول ما شوفت الفيديو اللي بيوثق لحظة دهس الشاب لابني وأنا مش عارفة أنام.. الشاب طلع فوق ابني بعربيته، بناشد المسئولين يجيبوا حق ابني.. هو من وقت حدوث الواقعة وهو قاعد في البيت ومش قادر يعول ابنه وزوجته.