المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

المئات يؤدون صلاة التراويح بالجامع الأزهر في رابع ليالي شهر رمضان | بث مباشر

توافد عدد كبير من المصلين على الجامع الأزهر الشريف، مساء اليوم السبت 25 مارس 2023، من أجل أداء صلاة العشاء والتراويح في رابع ليالي شهر رمضان المبارك.

صلاة التراويح في الجامع الأزهر

ويشهد الجامع الأزهر حالة كبيرة من الزحام بين المصلين طوال أيام شهر رمضان المبارك، خاصةً أثناء توقيت صلاة التراويح، حيث يحرص عدد كبير من المصلين على أداء الصلوات في هذا المسجد باعتباره من أشهر المساجد الموجودة بالقاهرة، ولما يتميز به من أجواء روحانية رمضانية.

ويشارك في أداء صلاة التراويح في صحن مسجد الأزهر الشريف بالقاهرة، عدد كبير من الطلاب الوافدين من مختلف جنسيات العالم.

وسيطرت حالة كبيرة من الخشوع على المصلين خلال أداء صلاة التراويح في الجامع الأزهر، حيث تضرعوا بالدعاء إلى الله، بالتزامن مع الأجواء الروحانية الرمضانية.

أكبر مائدة إفطار جماعي في الجامع الأزهر

وعلى الجانب الآخر، استقبل الجامع الأزهر الشريف اليوم السبت 4 آلاف صائم من خلال أكبر مائدة إفطار، والتي يتم تنظيمها للعام الثاني على التوالي.

وينظم الجامع الأزهر بمبادرة من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، للعام الثاني على التوالي، أكبر مائدة إفطار لتقديم وجبات الطعام إلى الصائمين.

ويشارك عدد كبير من الطلاب الوافدين من مختلف جنسيات العالم، في مائدة الإفطار التي تُقام في صحن الجامع الأزهر لتناول وجبات الإفطار مع أذان المغرب في شهر رمضان المبارك.