الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

 جيران الصبي المقتول على يد آخر بفيصل يروون تفاصيل الحادث: كان لسه خارج من صلاة العشاء | بث مباشر

شهد أحد شوارع منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، مقتل صبي يدعى أدهم يبلغ من العمر 15 عاما على يد آخر، وذلك عقِب خروج المجني عليه من صلاة العشاء واعتدى عليه المتهم طعنًا بسلاح أبيض.

مصرع صبي على يد آخر في الجيزة

قال علي أحد جيران المجني عليه، إن الضحية والمتهم يقطنان في نفس الشارع ويفصل نحو 100 متر بين منزليهما، موضحا أن المتهم حاول أكثر من مرة افتعال مشاجرات مع المجني عليه وأسرته وهددهم أكثر من مرة بسلاح أبيض، مشيدا بأخلاق المجني عليه وأنه من الشخصيات المحبوبة لدى سكان المنطقة بالكامل.

وتابع جاره: المتهم كان دائم الخناق مع الضحية وأسرته وهددهم قبل كدا بالمطواه.. المجني عليه كان خدوما ومحبوبا من سكان الشارع كله ومحترم.. وقبل الجريمة وساعة الفطار كان واقف معانا بيهزر واتصدمنا من اللي حصل.

وأشار إلى أن المتهم تربص بالمجني عليه أثناء خروج الأخير من صلاة العشاء وافتعل معه مشاجرة وطعنه بسلاح أبيض ما تسبب في وقوعه أرضا، لافتا إلى أنهم نقلوه إلى المستشفى لكنه توفي فور وصوله، كما أن عددا من أهالي المنطقة نجحوا في الإمساك بالمتهم لحين وصول قوات الشرطة وتسليمه لهم.

وأضاف: لقينا صريخ والناس كتير متجمعين بيقولوا: الواد وقع وانضرب بكاتر.. سألناه مين اللي عمل كدا مقدرش يرد.. وقدرنا نمسك المتهم وسلمناه للشرطة.

اخدناه بعربية على مستشفى وشوية وأهالي المنطقة قالوا إنه مات.. الضحية كان لسه خارج من صلاة العشاء.. والمتهم كان بيضايقه في الرايحه والجاية.