الأربعاء 21 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ملكة جمال تروي تفاصيل تعدي شاب عليها بالضرب: كان بيراقبني وقفل الباب واتهجم عليا| بث مباشر

شهد حي الوراق التابع لـ محافظة الجيزة، استغاثة فتاة حاصلة على لقب "ملكة جمال النيل"، من تعرض وجهها للتشويه على يد أحد جيرانها باستخدام آلة حادة "كاتر". 

الفتاة تروي التفاصيل 

وقالت مروة الحاصلة على لقب ملكة جمال النيل، إنها طالبة مقيدة بالفرقة الثانية بكلية الآداب بجامعة القاهرة، موضحة أنها يوم وقوع الحادث كانت على موعد للخروج مع إحدى صديقاتها للتنزه، قائلة: كنت متفقة مع صحبتي إننا هنخرج بعد الفطار.

وأشارت مروة، إلى أنه تلاحظ لسمعها قبل مغادرتها منزلها وجود شخص يراقبها ولكنها لم تعطِ له اهتمامًا، مشيرة إلى أنها تفاجأت بهجوم جارها وتعديه عليها بآلة حادة وضربها على رأسها بعد غلق باب المنزل عليها لكي يتمكن من تنفيذ فعلته، قائلة: قبل ما أنزل سمعت صوت حد طالع ونازل على السلم بس مهتمتش، ولما نزلت لقيت الباب مقفول وحد بيهجم عليا وبيضربني على دماغي.

وأكدت المجني عليها، أنها أصيبت بحالة من الانهيار العصبي وعدم استيعاب ما يحدث لها بعد تعدي جارها عليها بالضرب، لافتة إلى أنها حاولت مقاومته ومنعه من التعدي عليها، ولكنها فشلت فظلت تصرخ وتطلب الاستغاثات، قائلة: مكنتش مستوعبة اللي بيحصل ومع أول ضربة على دماغي حسيت بانفجار ماسورة ماية ومكنتش أعرف إنه دم.

ونوهت المجني عليها، بأنها ليست المرة الأولى لذلك الشاب التي يقدم فيها بالتعدي على أحد الأشخاص، قائلة: ضرب أخوه بالسكينة ومرات أبوه وهي نازلة تصلي الفجر.