الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ماتت صائمة.. مصرع سيدة في حريق شقة سكنية بإمبابة | بث مباشر

شهدت منطقة إمبابة في محافظة الجيزة، حادثًا مأساويًا ومحزنًا، حيث لقيت سيدة مصرعها إثر نشوب حريق داخل شقتها، خلال إعداد طعام الإفطار لزوجها قبل أذان المغرب، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل الحادث.

مصرع سيدة في حريق شقة بإمبابة

وتعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بـ نشوب حريق داخل شقة سكنية تقع في منطقة إمبابة، مما أسفر ذلك عن مصرع سيدة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل نشوب الحريق؛ وذلك من أجل السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى الشقق السكنية المجاورة.

وتمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة على الحريق الذي نشب داخل الشقة السكنية في منطقة إمبابة، وتم العثور على جثة السيدة المتوفاة عقب إخماد النيران.

وتبين من فحوصات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن السيدة المتوفاة في العقد الثالث من العمر، وتم العثور على مجموعة من الإصابات في مختلف أنحاء جسدها عقب إجراء المعاينة الأولية.

وسرعان ما تم نقل جثمان السيدة بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، والتي أمرت بـ تشريح الجثة من أجل الوقوف على الأسباب التي أدت إلى وفاة الضحية.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار رجال المباحث من أجل تولي التحقيقات اللازمة للكشف عن ملابسات الحادث، عقب أن تبين من المعاينة الأولية أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي.