الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مات صائمًا.. مصرع طبيب أسنان سقط من البلكونة أثناء تجهيز وجبات الإفطار بالشرقية | بث مباشر

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على أهالي قرية إيكاد التابعة إلى مركز فاقوس في محافظة الشرقية، منذ أمس الجمعة 31 مارس 2023، عقب أن لقى طبيب أسنان يدعى السيد أسامة منصور هيكل، البالغ من العمر 25 عامًا، مصرعه بعد سقوطه من بلكونة إحدى الجمعيات الخيرية، أثناء قيامه بإعداد وجبات الإفطار لتوزيعها على الصائمين.

مصرع طبيب أسنان قبل الإفطار بالشرقية

وترجع تفاصيل الحادث عندما كان يتواجد الطبيب السيد أسامة منصور داخل مقر إحدى الجمعيات الخيرية في قرية إيكاد بمحافظة الشرقية، قبل دقائق قليلة من أذان مغرب تاسع أيام شهر رمضان المبارك؛ وذلك من أجل إعداد وجبات الإفطار لتوزيعها على الصائمين.

وتعرض طبيب الأسنان إلى السقوط من بلكونة مقر الجمعية الخيرية على رأسه، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى فاقوس العام في محاولة من لإنقاذ حياته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وشارك عدد كبير من أهالي محافظة الشرقية خلال الساعات الأولى من اليوم السبت، في مراسم تشييع جثمان طبيب الأسنان السيد أسامة منصور هيكل، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، وسط حالة كبيرة من الحزن والصدمة التي سيطرت على أسرته وأصدقائه.

يُذكر أن الطبيب الراحل اعتاد بشكل دائم أن يشارك يوميًا في إعداد وجبات الإفطار من أجل توزيعها على الصائمين خلال شهر رمضان، حيث كان يواظب على المشاركة الأعمال الخيرية ومعروفًا بـ حسن الخلق.