الأربعاء 28 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أشعلا فيه النيران│ أسرة شاب تعدى عليه شقيقان بالشرقية بسبب ركنة سيارة: كان بيستعد للزواج.. وعايزين حق ابننا | بث مباشر

شهدت محافظة الشرقية، خلال آخر أسبوع في شهر رمضان المبارك، واقعة تعدي شقيقان على شاب جارهم، حيث أشعلوا النيران في جسده بسبب خلاف على ركنة سيارة، وذلك في قرية طحا المرج التابعة لمركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية.

 أسرة الشاب المجني عليه تكشف التفاصيل

قال الحاج رزق، والد الشاب أحمد رزق، المعتدى عيله من جيرانه بالشرقية، إن الخلاف وقع بينه وبين جيرانه بسبب قيام أحد الأشخاص بإغلاق الشارع بسيارته، فتحدث معه الحاج رزق لكي يغير مكان ركن سيارته كي لا يعيق الحركة بالشارع، لكنه فوجئ بتدخل جيرانه وتعدوا عليه بالضرب، حيث كسروا له أحد أسنانه.

وتابع: بعد الواقعة بساعات وخلال دخول نجلي بسيارته وهو عائد من عمله، تعدوا عليه أيضا بالضرب وأشعلوا النيران فيه وفي السيارة.

وأضافت والدة الشاب المجني عليه: سكبوا على ابني البنزين وولعوا في العربية وهو فيها.. ابني خرج من العربية والنار ماسكة فيه، ابني وحيد وقلبي محروق عليه.. مشيرة إلى أن نجلها كان يستعد للزواج، وهو الولد الوحيد على 3 أشقاء فتيات.. والمتهمين أشقاء تكاثروا عليه.. موتوا فرحتنا بالعيد.

واستكملت والدة الشاب المجني عليه: ابني في المستشفى وحالته حرجة، أنا عايزة حق ابني 

ومن جانبها تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من إلقاء القبض على المتهمين الاثنين الأشقاء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.