الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس الإسكندرية.. عودة الأجواء الشتوية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة | بث مباشر

عادت الأجواء الشتوية من جديد لتسيطر على حالة الطقس اليوم السبت 29 أبريل 2023 في محافظة الإسكندرية، حيث انخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ وسجلت العظمى نحو 21 درجة مئوية، والصغرى 14 درجة، مما أدى إلى شعور المواطنين بـ برودة الطقس من جديد.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

وشهدت محافظة الإسكندرية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، ارتفاعًا في حركة الأمواج بالتزامن مع نشاط في حركة الرياح التي أدت إلى انتشار موجة من البرودة في جميع أنحاء المحافظة؛ نظرًا لانخفاض درجات الحرارة.

وسيطرت حالة من الأجواء الغائمة على الطقس في كافة أنحاء ومناطق الإسكندرية اليوم، بالتزامن مع انخفاض درجات الحرارة ونشاط حركة الرياح الباردة التي تسببت في شعور المواطنين بـ برودة الطقس، على الرغم من استقرار الحالة الجوية في الأيام الماضية.

ومن جانبها، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تتعرض محافظة الإسكندرية اليوم إلى فرص لـ سقوط أمطار خفيفة الشدة، وذلك بنسبة حدوث تصل إلى نحو 40% خلال فترات متقطعة.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، اليوم السبت، رفع الرايات الحمراء على جميع شواطئ المحافظة؛ وذلك من أجل منع المواطنين من رواد البحر من النزول إلى المياه للحفاظ على سلامتهم؛ وذلك نظرًا لـ ارتفاع حركة الأمواج بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى نشاط شديد في حركة الرياح على جميع أنحاء المحافظة.