الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح أم لثلاثة أبناء من ذوي الهمم بقنا: لفيت بيهم على الدكاترة من نجع حمادي لأسيوط| بث مباشر

شهدت محافظة قنا قصة كفاح سيدة تدعى منصورة خليفة، وهي أم لثلاثة أبناء من ذوي الهمم عملت على رعايتهم لمدة 28 عاما من الصبر والتحمل وتوفير حياة كريمة لهم. 

قصة كفاح أم لثلاثة أبناء من ذوى الهمم بقنا

وقالت منصورة خليفة، إنها منذ ولادة نجلها الأول كان طفلا سليما لا تظهر عليه أي علامات من المرض، موضحة أنه بعد ذلك ظهرت عليه أعراض مثل القيء، فذهبت به إلى أحد الأطباء لإجراء الفحص الطبي له.

وأشارت خليفة، إلى أن الأطباء طلبوا منها خضوع نجلها لبعض الفحوصات الطبية لمعرفة سبب الأعراض التي يعاني منها طفلها، مشيرة إلى أن جميع الفحوصات أكدت أصابة نجلها بنقص الأكسجين في المخ، قائلة: ابني لما ولدته كان سليم وبعدها تعب والدكاترة قالولنا عنده نقص أكسجين في المخ.

وأكدت السيدة، أنها عندما أنجبت طفلها الثاني كان مصابا أيضا بنقص الأكسجين في المخ، لافتة إلى أنها أصبحت ترعى أطفالها خلال رحلة العلاج وتتفهم حالتهم الصحية، وتتعامل مع حالاتهم بالشكل الصحيح؛ ما سهل ذلك عليها أمر رعايتهم، قائلة: كنت برعاهم وباخد بالي منهم وبهتم بيهم وبفهم اهتمامتهم.

وأشارت السيدة إلى شقائها خلال رحلة علاج أطفالها الثلاثة التي تطلبت منها السفر لكثير من المحافظات لإجراء الفحوصات الطبية لهم لدى العديد من الأطباء بمحافظة قنا ومدينة نجع حمادي، ومحافظة أسيوط، قائلة: لفيت بيهم على الدكاترة من نجع حمادي لأسيوط.